مزايا آلة السفع بالخردق الزاحفة

- 2022-12-13-

آلة السفع بالخردق من النوع الزاحفتعتمد آلة تفجير الرمل بالطرد المركزي من النوع الكابولي، مع زاوية إسقاط كبيرة وكفاءة عالية ولا زاوية ميتة. عمر خدمة طويل وهيكل بسيط. المسار المطاطي المقاوم للتآكل يقلل من الاصطدام والضرر الذي يلحق بقطعة العمل، ويقلل من ضجيج الآلة؛ آلة السفع بالخردق للسكك الحديدية تستخدم مرشح كيس الغسيل العكسي النبضي DMC، وتركيز انبعاث الغبار أقل من اللوائح الوطنية. يعمل هذا المعيار على تحسين بيئة عمل المشغلين بشكل كبير.


مبدأ العمل لآلة السفع بالخردق من النوع الزاحف بسيط نسبيًا، ولكن هناك أيضًا العديد من النقاط الجديرة بالملاحظة. بعد إضافة العدد المحدد من قطع العمل في غرفة التنظيف، أغلق الباب، وقم بتشغيل الآلة، وقم بدفع قطع العمل عبر الأسطوانة، وابدأ في التدوير، ثم قم برمي آلة السفع الرملي بسرعة عالية.

تشكل المقذوفات شعاعًا على شكل مروحة وتضرب سطح قطعة العمل بالتساوي للتنظيف. تتدفق المقذوفات وجزيئات الرمل من الفتحات الصغيرة الموجودة على المسار إلى الناقل اللولبي في الأسفل، ويتم إرسالها إلى المصعد من خلال الناقل اللولبي. يتم فصل القادوس إلى فاصل للفصل.

يتم امتصاص الغاز المغبر إلى مجمع الغبار من خلال المروحة، ثم يتم ترشيحه إلى الهواء النظيف وتصريفه في الغلاف الجوي. يتم نفخ الغبار الموجود في آلة السفع بالخردق من النوع الزاحف مرة أخرى إلى صندوق تجميع الغبار الموجود في الجزء السفلي من مجمع الغبار عبر الهواء، ويمكن للمستخدمين إزالته بانتظام.



shot blasting machine